لا يريد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، وضع حد لمنازعاته وخلافاته التي لا تنتهي مع الجميع، بعدما أصبح له خلاف واشتباك وغرامة في كل مباراة، ومع كل مدير فني يقابله.

جدد حسام حسن، حروبه اليوم أمام طارق يحيى، المدير الفني لبتروجت، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشر بالدوري، عقب قيام العميد، بتوجيه إشارة غير أخلاقية تجاه مدرب بتروجت وجهازه المعاون، بعد تسجيل المصري لهدف الفوز، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح البورسعيدي.

الصراع بين حسام حسن وطارق يحيى، لم يولد بهذا اللقاء، بل يمتد لوقت بعيد، حينما كان يحيى مدربا للزمالك، في المباراة التي جمعت الفريق الأبيض مع نظيره المصري في الدور الأول من المسابقة.

وقال يحيى في ذلك التوقيت إن التوأم حسن وجها سبابًا خلال مباراة الزمالك والمصري لجهاز الأبيض، قائلا: "تصرفاتكم مش هتعدي يا حسام أنت وإبراهيم وطول عمركم أهلاوية وبتكرهوا الزمالك"، ليرد حسام حسن على تلك التصريحات قائلاً: "مين طارق يحيى ده؟".

ما حدث بين حسام ويحيى، اليوم، يؤكد أن العميد لا يمكن أن ينسى معاركه السابقة، بل يزيدها في أقرب فرصة تتاح له، ولذا قد يكون لقاء الزمالك والمصري، المقرر إقامته، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، أكثر شراسة، لاسيما بعدما تولى إيهاب جلال، قيادة الأبيض.

ويعتبر إيهاب جلال، من أكثر المدربين الذين لديهم معارك مع حسام حسن في مواجهاتهم السابقة، إضافة إلى قدرة جلال في التفوق عليه، ما سيزيد من المنافسة في المباراة.

حسام حسن، أشعل الحرب مبكرًا قبل مباراة الزمالك، عندما واجه الأهلي في مباراة السوبر المحلي، التي جمعتهما أخيرا وتوج بها المارد الأحمر، عندما هاجم الأبيض وقال إنه ليس مثل الزمالك يهزم بثلاثية، في إشارة إلى هزيمة الفارس الأبيض في لقاء القمة الأخير بالدوري بثلاثة أهداف دون رد من الأحمر.

وواصل تصريحاته الهجومية ضد إيهاب جلال، باعتباره وافق على تدريب الأبيض رغم وجود عقد له مع إنبي، وقال العميد بالحرف الواحد:" أنا مش هاعمل زي إيهاب جلال وأمشي من المصري في نص الموسم.. أنا أحترم تعاقدي والإدارة والجماهير اللي التزمت معهم، ولو عاوزين يمشوني يمشوني".