نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، لفرض مزيد من الاستقرار في صفوف القلعة الحمراء.

وأعلنت لجنة الكرة الأهلي، برئاسة الخطيب، اليوم الجمعة، تجديد عقود رباعي الفريق، حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعبين الأربعة تركوا التقدير المالي للجنة الكرة، وقاموا بالتوقيع "على بياض"، ولم تكن لديهم أية شروط للاستمرار.

وأضاف، أن وليد وعاشور جددا عقديهما لمدة موسمين، أما باسم علي، فقد تم تمديد عقده لأربع سنوات، ومحمد هاني لخمس سنوات.

وأشاد عبدالحفيظ بموقف الرباعي بعد تجديد العقود، والذين لم يستغرق مناقشة طويلة، وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي.

وقال مدير الكرة بالأهلي إن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين بالتنسيق مع لجنة الكرة للحفاظ على استقرار مسيرته المحلية والقارية.

وأشار إلى أن الأمور تسير في الاتجاه الإيجابي بالنسبة لتجديد عقود كل من عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وصبري رحيل، ولكن نظرًا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء التجديد.

واختتم مدير الكرة بالأهلي، مؤكدًا أن لجنة الكرة في اجتماعها الأخير تمسكت باستمرار أحمد فتحي مع الفريق، ولم تناقش العرض الذي تلقاه اللاعب من الشباب السعودي، ووجهت الشكر للنادي الشقيق، خاصًة أن فتحي من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه ولا يمكن التفريط فيه شأن عبدالله السعيد وشريف إكرامي وصبري رحيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر للمقاصة، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.