رسميًا.. بازل يُعلن رحيل عمر جابر
الثلاثاء
21 نوفمبر 2017 ,7:40 م
أعلن رسميًا نادي بازل السويسري إعارة اللاعب الدولي المصري عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، عن صفوف بطل الدوري السويسري مع بداية العام المقبل.
وبحسب بيان النادي الرسمي مُنذ قليل، فإن جابر سوف ينتقل لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي على سبيل الإعارة في يناير القادم.
وأشار البيان إلى أن اللاعب صاحب الـ"25" عامًا سوف يلعب مع النادي الأمريكي حتى نهاية الموسم الجاري.
ويُذكر أن جابر قد انضم لصفوف النادي السويسري في موسم 2016/2017، قادمًا من النادي الزمالك لمدة أربعة سنوات.
-
عمر جابر: مباراة سيراميكا كليوباترا كانت حياة أو موت.. وتمنيت الفوز بـ الكونفدرالية لسبب واحد
-
عمر جابر: الزمالك يستهدف التتويج ببطولتين هذا الموسم.. ونهائي الكونفدرالية لن يكون سهلًا
-
خاص | موقف عمر جابر من المشاركة مع الزمالك أمام اتحاد العاصمة
-
عمر جابر: الزمالك يمتلك ميزة في نهائي الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة