أثنى المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح فريقه، قبل مواجهة فريق إشبيلية بدوري أبطال أوروبا.

ويحل الريدز ضيفًا على الفريق الأندلسي مساء غدًا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " أنا حقًا أحب محمد صلاح كثيرًا، وأحب الأهداف التي يحرزها، ولكن لا يجب علينا أن نتحدث عليه كثيرًا".

وواصل: "أنا أتطلع لرؤية ما سيقدمه محمد صلاح في ليلة الغد ضد إشبيلية وبالإحصائيات الخاصة به، صلاح حقق ما توقعته لم يتجاوز توقعاتي ولكن ما قدمه جيد".

وتابع: " لست قلقًا بشأن إمكانية رحيل لاعبي فريقي، يجب علينا أن نتأكد هل يريد اللاعبون البقاء في ليفربول وعدم الذهاب لنادِ آخر أم لا؟".

وتطرق للحديث عن مستقبل فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق واحتمالية رحيله لنادي برشلونة في سوق الانتقالات وقال: "عندما يكون السوق مفتوحًا يكون هناك العديد من المناقشات، وعندما يتم إغلاق السوق الجميع يلتزم بالمهنية".

وأضاف: " سوف نواجه إشبيلية على ملعبه، وهو فريق خطير جدًا، ونحن نطمح لتحقيق الفوز دون النظر إلى الأداء، بالفعل الأداء يعطى طمأنينة ولكن النتيجة في النهاية هي الأهم".