حقق فريق آرسنال فوزا مهما على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لا شيء عصر اليوم؛ في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ولم يشارك اللاعب الدولي محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف الجانرز في المباراة؛ كما غاب أيضا عن مقاعد البدلاء، حيث استبعده المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لآرسنال من قائمة المباراة.

 

أهداف المباراة جاءت في الشوط الأول، حيث تمكنت كتيبة المدرب "آرسين فينجر" في فك شفرة دفاع توتنهام قبل دقائق من نهاية الشوط، البداية كانت عند رأسية اللاعب الدولي الألماني "شكوردان موستافي" بعد عرضية متقنة من مواطنه "مسعود أوزيل" أسكنها الأول شباك الحارس "لوريس" بطريقة رائعة شاهد الهدف.

 

ثم تمكن لاعبو الجانزر من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة بينية انطلق بها "لاكازيت" داخل منطقة العمليات، ومرر الكرة بالعرض للدولي التشيلي" أليكسيس سانشيز" في الدقيقة 41، شاهد الهدف.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المدفعجية للنقطة 22 ليصعد للمركز الخامس في سلم ترتيب البريميرليج، فيما توقف رصيد توتنهام عند 23 نقطة بالمركز الثالث.

 

تابع أيضا


أخبار محمد النني
فيديوهات محمد النني