يرى المدرب الإسباني خوسيه لويس مينديليبار المدير الفني لفريق إيبار، أن اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد واحد من بين أفضل مُهاجمي العالم، وذلك قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني.

ويحل فريق إيبار ضيفًا على النادي الملكي مساء الأحد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الليجا.

وقال مينديليبار في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " علينا أن نتحلى بالهدوء قبل مواجهة ريال مدريد لتحقيق نتيجة جيدة هناك، لا يمكننا أن نغلق كل المساحات أمام ريال مدريد، لأنهم قادرين على تسجيل هدف من أي مكان في الملعب، ولكن علينا أن نؤدي بشكل جيد في المباراة حتى لا نسمح لهم بتسجيل أهداف، من المستحيل أن تمنع الريال من إحراز الأهداف، ولكن لا يجب علينا ألا ننكمش للخلف خلال المباراة".

وأضاف: " نحن سوف نواجه فريق كبير في ملعب صعب للغاية، على الرغم من أن العديد من الفرق تمكنت من التسجيل في ريال مدريد خلال المباريات السابقة، ولكن في النهاية يقدمون أداء جيد، انهم يواجهون صعوبة فقط في إنهاء الهجمة، لذلك لم يحققوا الفوز خلال المباريات الأخيرة".

وتطرق للحديث عن مهاجم الملكي كريم بنزيما وقال: " ينتقدونه في كل مباراة لا يٌسجل فيها، لكنه واحد من بين أفضل المهاجمين في العالم، دائمًا يساعد الفريق، سواء في الحالة الهجومية أو الدفاعية".