دوري الأبطال | اتحاد العاصمة يتأهل لنصف النهائي بـ"تعادل سلبي" مع بطل موزمبيق
السبت
23 سبتمبر 2017 ,9:35 م
خطف فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل سلبيًا مع نظيره فيروفياريو بطل موزمبيق، في مباراة الإياب بدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، التي أقيمت على ملعب عمر حمادي بالجزائر.
وكانت مباراة الذهاب، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في موزمبيق، ليتأكد تأهل فريق اتحاد الجزائر.
-
فيديو | وسط شغب جماهيري.. اتحاد العاصمة يتعادل مع أولمبيك آسفي ويتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية
-
منافس الزمالك.. فيديو وصور | شغب واقتحام جماهيري لملعب مباراة اتحاد العاصمة وأولمبيك آسفي.. والحكم يؤجل صافرة البداية
-
بصافرة مصرية.. التعادل يحسم مواجهة اتحاد العاصمة وأولمبيك آسفي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية
-
طاقم تحكيم مصري يقود قمة اتحاد العاصمة وآسفي في نصف نهائي الكونفدرالية