نيمار: الرحيل عن برشلونة ليس هو الموت
أعرب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالظهور الأول له مع فريقه الجديد أمام جانجون، حيث حقق فريقه الانتصار بثلاثية دون رد.
وسجل نيمار هدفًا وصنع آخر، وقدم أداء مميز
في أول لقاء له منذ انتقاله للفريق هذا الصيف، وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.
ورحل نيمار عن برشلونة مقابل 222 مليون يورو،
وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.
وقال نيمار، خلال تصريحات نقلتها صحيفة
"أس" الإسبانية: "أنا سعيد جدًا ببدايتي مع باريس سان جيرمان،
والأهداف والانتصار، واللعب مع زملائي وحصد لقب أفضل لاعب في المباراة".
وأضاف: "أنا هادئ جدًا، وكنت أعلم أنه
سيكون من الصعب جدًا الرحيل عن برشلونة، ولكني سعيد جدًا لوجودي هنا".
وأوضح: "البعض يعتقد أن الرحيل عن
برشلونة مثل الموت ولكنه العكس، فأنا أكثر حياة من أي وقت مضى".
وأتم: "أنا ألعب وسعيد فقط البلد
والمدينة والفريق تغيروا، ولكن كرة القدم هي نفسها".
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها