حذرت صحيفة "ماركا" المدريدية لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني من تكرار أخطاء الكلاسيكو الماضي، قبل مواجهة فريق برشلونة بكأس السوبر الأوروبي مساء غدًا الأحد.


وسوف يتلقي الفريقان غدًا فى كلاسيكو الأرض فى المباراة التي سوف تقام على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني، فيما سوف تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو.


وحذرت الصحيفة لاعبي الملكي من الحصول على بطاقة حمراء فى المواجهة التي سوف تقام بالكامب نو، لأن إذا حصل أحد من كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على بطاقة ملونة، لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الحسم بالبرنابيو.


وقالت الصحيفة إن لاعبي الملكي خاضوا آخر ثلاث مواجهات كلاسيكو من أصل أربعة مباريات بـ 10 لاعبين بسبب ما اسمته بالوقع فى المحذور.


وكان أول كلاسيكو لعبه الريال بـ 10 لاعبين، كان فى 21 نوفمبر عام 2015، بعد أن تعرض اللاعب الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو صانع ألعاب الملكي للطرد فى المباراة التي فاز بها النادي الكتالوني بأربعة أهداف مقابل لاشيء.


ثم فى مواجهة الدور الثاني من نفس الموسم، تعرض قائد المرينجي سرجيو راموس للطرد فى الدقيقة 83، فى المواجهة التي فاز فيها الملكي بالكامب نو بهدفين لهدف.


ولم يشهد الكلاسيكو قبل الأخير اية حالات طرد، فى المباراة التي تعادل فيها الفريقان بهدف لمثله فى الكامب نو، ثم فى الكلاسيكو الأخير خاضت كيبتة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الكلاسيكو منقوصين العدد بسبب طرد راموس، فى المواجهة التي فاز بها النادي الكتالوني بنتيجة 3-2 فى الوقت القاتل.