أعرب رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عدم رضاه بالمستوى الذي قدمه الفريق أمام الفتح الرباطي المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

الزمالك تعادل إيجابيا أمام الفتح المغربي، بنتيجة (2/2) في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال أبو رجيلة، في تصريحات لفضائية "سي بي سي إكسترا": "لم نقدم المستوى المطلوب والذي يليق باسم الزمالك واللاعبين المتواجدين، ولكن الأمر مقبول في ظل ظروف الفريق الحالية".

وأضاف "هناك إحلال وتجديد بالفريق، وغياب لعدة لاعبين للإصابة، أعتقد أن ذلك أجبرنا على الدفع باللاعبين الحاليين الذين لعبوا هذه المباراة".

وعن التصريحات التي أدلى بها أجوستو إيناسيو، المدير الفني لميت عقبة، قال أبورجيلة: "أعترض جدًا على كلام المدير الفني، تصريحاته استفزتني للغاية".

وتابع "أريد فقط أن أذكره بأن اللاعبين الذين رحلوا ويشكوا رحيلهم، كانوا متواجدين معه في البطولة الأفريقية، وخرجنا منها، وحصلنا على مركز ثالث في الدوري".

وواصل "لا يمكن القول إن اللاعبين الحاليين بالفريق، دون المستوى، فهناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، وهناك فرق تملك لاعبين أقل في الإمكانيات، ويؤدوا مباريات جيدة للغاية، وخاصة أمام الفرق الكبيرة، مثل طنطا".

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك، تصريحاته، معربًا عن أسفه لما قاله إيناسيو في المؤتمر الصحفي لمباراة الفتح، مطالبًا المدرب بالتركيز على تطوير مستوى اللاعبين بدلًا من شكوى الإدارة.