يستعد فريق الأهلي، لخوض مباراته أمام الفيصلي الأردني، المقرر إقامتها في التاسعة والربع مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، على استاد السلام.

الأهلي يستهل مشواره في البطولة العربية، بالكثير من الآمال والطموحات لإرضاء جماهيره ونجومه؛ لاسيما وأن البطولة جاءت في توقيت قاتل بالنسبة للأحمر ومجلس إدارته، عقب حسم بطولة الدوري الممتاز، للمرة الـ39 في تاريخه.

يرصد "بطولات" 3 تحديات تواجه الأهلي في البطولة العربية..

- إرضاء نجوم الدكة

أول تحدي يواجه الأهلي في هذه البطولة، هو إرضاء لاعبيه ونجومه المستبعدين منذ بداية الموسم، والملازمين لدكة البدلاء، وعلى رأسهم عماد متعب، مهاجم الفريق، خاصة بعد أن أصبح أمر مشاركته مطلبًا جماهيريًا.

- تحقيق اللقب

جماهير الأهلي لن تقبل سوى بالمنافسة على اللقب، بعد تحقيق الدوري الممتاز دون هزيمة، وكللت بالفوز على الزمالك الغريم التقليدي، الذي يشارك في هذه البطولة أيضًا ولكن بالمجموعة الثانية، حيث تريد الجماهير مواصلة التفوق التاريخي على الأبيض وتحقيق لقب البطولة العربية.

- عرش حسام البدري

الفوز باللقب سيعطي صك النجاح لحسام البدري، المدير الفني للأهلي، مع الجماهير، التي غضبت منه كثيرًا في الفترة الأخيرة، كما سيدعم مركزه بقوة، خاصة بعد عبور دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.