تمنى حازم إمام عضو اتحاد كرة القدم المصري، استمرار محمود حسن تريزيجيه المنتقل حديثًا لفريق قاسم باشا التركي، في الدوري البلجيكي.

وانتقل تريزيجيه، بالأمس، من فريق أندرلخت البلجيكي إلى نادي قاسم باشا.

وقال "الثعلب"، خلال مداخلة في برنامج "مع شوبير" المذاع على "صدى البلد": "لم أكن أتمنى انتقال تريزيجيه إلى تركيا، ولكن طالما سيلعب فهذا أمر جيد، لأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير، وكنت أتمنى استمراره في الدوري البلجيكي".

وتطرق إمام، للحديث عن رمضان صبحي المحترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، متابعًا: "لاعب لديه المهارة واكتسب القوة وبالتأكيد سيشارك كثيرا في الموسم المقبل، وسيقدم مستوى جيد".

ووجه عضو اتحاد الكرة، نصيحة لرمضان، قائلًا "يجب ألا ينشغل بما يثار عنه في مصر بأنه احتياطي أو أي شيء من هذا القبيل، وأن يركز فقط مع فريقه، وألا يمل إذا جلس على دكة البدلاء".

ويرى نجم الزمالك الأسبق، أن هزيمة المنتخب الوطني أمام تونس، ستجعل الأرجنتني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة يستفيق ويُعدل من خطته.

وكان المنتخب، قد خسر أمام تونس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما خلال الشهر الماضي، في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وفيما يتعلق بتوتر العلاقة بين البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، ومجلس الإدارة، اختتم الثعلب: "المدرب جاء لأهداف محددة، لكنه لم يختر القائمة الإفريقية وأُجبر على بعض اللاعبين بها، لذلك لا بد ألا يُحاسب حاليًا، وأن يستمر للموسم المقبل".