استقر مسئولو النادي الأهلي، على بيع الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول، للنادي الإنجليزي الذي يرغب في ضمه، بعد أزمة رحيل اللاعب الأخيرة، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وكان اللاعب قد غادر القاهرة يوم الخميس الماضي متجهًا إلى لندن، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، وأرسل رسالة هاتفية لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أخبره فيها بتواجده في لندن دون الإفصاح عن أيه تفاصيل، وهو ما ترتب عليه توقيع غرامة مالية على اللاعب وفقًا للائحة الفريق.

وهناك أنباء ترددت بأن كوليبالي، توجه إلى لندن من أجل إجراء الاختبارات في أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، تمهيدًا للانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك قبل أن يبعث اللاعب برسالة جديدة للأهلي يخطرهم برغبته في فسخ التعاقد مع النادي بالتراضي.

وعلم "بطولات"، أن مسئولي الأهلي استقروا على رحيل اللاعب وبيعه للنادي الإنجليزي، خاصة وأن فرص ارتداء كوليبالي لقميص الأهلي مرة أخرى أصبحت شبة مستحيلة، بسبب الأزمة التي أظهر فيها عدم احترامه لكيان المارد الأحمر.

وحدد مجلس الإدارة 3 ملايين دولار كحد أدنى، للموافقة على رحيل اللاعب للفريق الإنجليزي، من أجل تحقيق استفادة مالية كبيرة من ورائه.

الجدير بالذكر، أن الأهلي تعاقد رسميًا مع كوليبالي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مقابل مليون و400 ألف جنيه إسترليني، قادمًا من نادي كليمارنوك الإسكتلندي.