سلطت أحد الصحف الكتالونية، الضوء على مدافع ملجا ميكيل فيلانويفا، لما قام به في مواجهة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، أثناء مباراة الفريقين.

وفاز ريال مدريد على ملجا بثنائية نظيفة، وحسم لقب الدوري الإسباني للدرجة الأولى لصالحه، بفارق ثلاثة نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، والمقربة من نادي برشلونة، صورة لمدافع ملجا ميكيل فيلانويفا، وقالت أنها تثير الشكوك فيما يخص بالتفويت المباراة لريال مدريد من أجل اللقب.

وقالت الصحيفة، أن في الدقيقة 34، ظهر ميكيل فيلانويفا في أحد فرص ريال مدريد، وهو يترك الكرة ويبعد قدمه عنها عن عمد، حتى تصل لكريستيانو رونالدو، الذي فشل في تحويلها لمرمى إدريس كاميني.

وأكدت الصحيفة، أن ما قام به فيلانويفا، أثار العديد من الشكوك مما جعله متهماً بالتفويت لريال مدريد، وطالبت مجموعة من الجماهير، الإتحاد الإسباني بالتحقيق في سلوك مدافع ملجا الذي تعمد ترك الكرة لكريستيانو رونالدو.

وكشفت الصحيفة، أن ميكيل فيلانويفا ليس لاعباً أساسياً في ملجا، ولعب فقط مباراة واحدة منذ بداية الموسم، وقام المدرب ميشيل لاعب ريال مدريد السابق، بإقحامه في التشكيل، رغم أن المباراة تعتبر حاسمه للنادي الملكي.