منذ ساعات أكد البرتغالي أوجستز إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يرغب في الاستمرار مع الفريق الأبيض حتى نهاية عقده عام 2018 وأبعد من ذلك، ولكن المستقبل غير مضمون ويتوقف على عناصر عديدة.

وأضاف: "تلقيت ثلاثة عروض منذ تعاقدي مع الزمالك أحدها أوروبي وعرضان من الدول العربية، ولكنني رفضت هذه العروض من أجل الزمالك، واستمرار عقدي معهم".

"بطولات" يستعرض ما حققه المديرون الفنيون مع القطبين، حتى يتحدثان عن العروض التدريبية.

- حسام البدري

على الرغم من اقتراب الأهلى لحصد بطولة الدوري المصري، إلا أن البدري تعرض لنقد لاذع من قبل المحليين والجماهير، بسبب أداء الفريق الباهت في أغلب المباريات والنزول بمستوى العديد من نجوم الأحمر.

البدري تسبب في أزمات كثيرة مع اللاعبين بسبب طريقته معهم بداية من عماد متعب، مهاجم الفريق المستبعد تمامًا من حساباته أو عمرو جمال الذي غاب مع البدري، وفقد ثقته بنفسه وأصبح "عبئًا" على خط الهجوم، كما أنه تسبب في طلب علي معلول، الظهير الأيسر في الرحيل عن الفريق.

- إيناسيو

لم يكمل البرتغالي إيناسيو سوى 8 مباريات مع الزمالك فاز في 5 وتعادل في مباراتين وهزم في مباراة، كما أن أداءه لم يستقر حتى الآن مع الفريق، ولم يقنع عددًا كبيرًا من الجماهير، لاسيما وهو مازال في بدايته مع الأبيض ولا يمكن الحكم عليه من الناحية الفنية فى هذا التوقيت.

إيناسيو أكد انه لم يعد بتحقيق شيء عندما تم التعاقد معه مع الزمالك، مشددًا على أنه تعرض لصدمة فى بداية تعاقده مع الأبيض بنشر كل الأمور في الإعلام وهو أغضبه، مشيرًا إلى أنه يحترم الإعلام كثيرًا ولكنه يحتاج إلى بعض الخصوصية في أمور الفريق.