كشف خوان دي ديوس كريسبو محامي النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني عن أخر تطورات قضية اللاعب المتعلقة بعقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا" الموقعه عليه.

حيث قرر الفيفا إيقاف ميسي أربع مباريات، على إر أحداث مواجهة الأرجنتين وتشيلسي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي شهدت تفوه ميسي بلفظ بذيء تجاه حكم المباراة المساعد.

وقد قدم الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إستئنافاً على العقوبة بهدف تقليصها، إضافة إلى إرسال ميسي خطاب إعتذار للفيفا.

وتحدث خوان كريسبو صباح اليوم الجمعة في تصريحات لصحيفة إنفوباي الأرجنتينية، ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية تفاصيلها، والتي وضح خلالها الخطوات التي أتخذت أمام لجنة الإستئناف والطلب الذي تم تقديمه، وأكد أن الطعن تم تقديمه بالفعل وطالبوا بسحب العقوبة عن ميسي.

وقال:" أرسلنا خطاباً للإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وقدم قاموا بدورهم بإرساله اليوم إلى الفيفا، ليس علينا أن نستأنف لكن هذا دور الإتحاد الأرجنتيني نفسه، لايمكننا التحدث حتى يتلقى الفيفا الطعن والجواب، في تلك الحالة من الأفضل عدم إصدار أي بيان من جانبنا وإلتزام الصمت وعدم قول شيء أخر".

واستطرد:" نأمل أن يكون هناك سرعة في الرد في أقرب وقت ممكن من ناحية الفيفا، ومما لا شك فأن عدم وجود مباريات للأرجنتين حتى شهر أغسطس القادم سمنحنا مزيداً من الهدوء، نحن نؤمن أننا على حق، وأن العقوبة يمكن تخفيضها".

ووضح التقرير ذاته الذي يحمل تصريحات محامي ميسي، أنه وفقاً لمصادر بالإتحاد الأرجنتيني والذي يتابع القضية عن قرب فأن هناك تفاؤل بإستجابة الفيفا لتقليص العقوبة:" نحن نفهم جيداً أن الدفاع مدعوم جيداً من الناحية القانونية، ونأمل أن تكون الحجج مفهومة".