تلقى المدير الفني لمانشستر يونايتد "لويس فان خال" أنباء سارة بتعافي مدافعه الشاب "فيل جونز" من إصابته في الركبة التي حرمته من خوض آخر ثلاث مباريات، لتزداد فرصه في اللحاق بمباراة السبت المُقبل التي ضد كريستال بالاس، التي ستُقام على ملعب سيلهرست بارك في ختام اليوم الأول للجولة الـ36 من البريميرليج.

وتعرض مدافع بلاكبيرن السابق، لتلك الإصابة أثناء مشاركته أمام غريم المدينة "مانشستر سيتي" في مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" في وقت سابق من الشهر الماضي، وانتهت آنذاك بفوز الشياطين الحمر برباعية مقابل اثنين، وغاب بعد ذلك عن المباريات الثلاث التي خسرها الفريق أمام "تشيلسي، إيفرتون وويست بروميتش ألبيون".

وتأكيداً على عودته مرة أخرى، قال صاحب الـ23 عاماً لتلفزيون النادي "أنا سعيد باللعب لفريق الشباب تحت 21 عاماً، فقد استعدت لياقتي البدنية من جديد، والآن أشعر أنني لائقاً بنسبة 100% للمشاركة في مباراة السبت، آمل أن أشارك في المباراة، وسوف أتدرب يومي الأربعاء والثلاثاء مع الفريق الأول، وسنرى كيف ستسير الأمور".

ويحتاج مانشستر يونايتد الثلاث نقاط بأي ثمن، وذلك ليس فقط لإنهاء سلسلة الهزائم المتتالية في المباريات الثلاث الماضية، بل للحفاظ على فارق الأربع نقاط مع صاحب المركز الخامس "ليفربول"، أي لتفادي خسارة المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.