أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على مواصلة السعي نحو التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، مشددًا أن الأمر سيتم حسمه خلال 48 ساعة.

 

وقال البدري، خلال تصريحات لفضائية "الأهلي": "مازلنا مستمرون في مسألة التعاقد مع مهاجم أفريقي، وبالتحديد وينج مهاجم وأيضًا لاعب وسط مهاجم وأن يكون لديه خبرة ولكن كان هناك مغالاة في أسعار اللاعبين ورواتبهم".

 

وأضاف "أمانا 6 أيام على غلق باب التعاقدات الشتوية، ونحن في سباق مع الزمن لكي نحسم هذه الصفقات ومجلس الإدارة يساندنا جدا، فخلال 48 ساعة سيتم حسم الصفقة والموضوع سيتم إعلانه في وقتها".

 

وعن إمكانية استعاد ماليك إيفونا لاعب الفريق السابق الذي انتقل إلى تيانجين الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، رد المدير الفني للأهلي قائلًا "إيفونا غير مطروح نهائيًا أمامنا فهو مستمر مع ناديه بالصين وإذا حدث فسخ للتعاقد كان من الممكن أن يعود الأهلي للتفاوض معه".

 

وعن موقف حمودي، قال البدري: "حمودي واجه معوقات كثيرة لكي ينضم للأهلي وخاصة مع ناديه ولذلك أغلقنا الموضوع وإذا تم حل المشكلة مع ناديه فأتمنى أن يكون الوقت مناسب حينها للانضمام للأهلي".

 

وتطرق حسام البدري للحديث عن العروض القادمة للأهلي لرحيل اللاعبين، لافتًا أن تم غلق ملعب رحيل أي لاعب، مؤكدًا على استمرار المجموعة الحالية.

 

وفسر "مؤمن زكريا وميدو جابر وأكرم توفيق مرفوض رحيلهم أو إعارتهم ومستمرين مع الفريق".

 

وأتم المدر الفني للأهلي تصريحاته قائلًا "هناك مجموعة شباب كثيرة تتدرب معنا ومميزين مثل بيكهام وفوزي وأحمد حمدي وريان وكل هؤلاء لديهم فرصة لكي ينضموا للفريق الأول، وسيكون هناك جلسة غدا الثلاثاء مع سيد عبد الحفيظ لحسم مصير الناشئين الذين سيذهبون للإعارة".