أكد محمد زيدان نجم منتخب مصر وبروسيا دورتموند الالماني السابق عن انه مازال يبحث عن فريق يعود من خلاله للتألق مرة اخري على ملاعب الساحرة المستديرة .

وغاب زيدان عن الملاعب لمدة سنتين من موسم 2013 بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال فترة تواجده بفريق بني ياس الاماراتي.

وأشار الفرعون المصري محمد زيدان خلال حوار اجراه مع احدي الصحف الالمانية اليوم عن أنه تعافي تماما من الإصابة التي كانت سببا في ابتعاده عن الملاعب، وانه ما زال يخوض مرحلة التأهيل ، ليكون جاهزا للانضمام لصفوف احدي الفرق بالموسم المقبل.

واوضح لاعب ماينز السابق في حواره : "مسيرتي في الملاعب لم تنته بعد، هدفي هو العثور على نادي استطيع من خلاله العودة للتألق بالموسم المقبل ، إصابتي القوية في الركبة كانت سببا في ابتعادي طيلة الفترة الماضية ".


وتحدث زيدان عن سبب زيارته لفريقه السابق بوروسيا دورتموند بقوله : " مازال لدي علاقة طيبة مع عدد كبير من لاعبي دورتموند، ذهبت لخوض فترة تأهيل هناك لمدة وصلت إلي 3 اسابيع".

وعن الفريق الذي سيلتحق اليه زيدان بالموسم المقبل ، أكد اللاعب المتوج مع منتخب مصر ببطولتي كأس الامم الأفريقية 2008 و 2010 : " هناك بعض المحادثات مع عدد من اندية الدنمارك، زوجتي وابنائي مقيمون هناك اقضي معظم اوقاتي في كوبنهاجن".

وهل هناك فرق من المانيا ؟ " : المانيا تعتبر بلدي الثانية ، الأمر يتعلق باندية دوري الدرجة الثانية، ولكني اعتقد أنني في حالة جيدة مازلت في الـ33 من العمر ، استطيع اللعب باحدي فرق البوندسليجا".

وأنهي محمد زيدان حديثه بتاكيده أن العامين الماضيين لازمه سوء حظ كبير، مؤكدا أن لديه ثقة كبيرة في قدرته على العطاء واستطاعته الوصول إلي اعلي درجات اللياقة البدنية لنحو 100 %".