فاز فريق توتنهام الإنجليزي، علة نظيره سسكا موسكو الروسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وسجل هدف السبرس الوحيد اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 71.


وفي نفس المجموعة تعادل موناكو الفرنسي مع نظيره باير ليفركوزن الألماني، بهدف لكل منهما.

وتقدم المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 71، وتعادل المدافع البولندي كاميل جليك لموناكو في الدقيقة 90.


ويتصدر موناكو ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحتل توتنهام المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وباير ليفركوزن في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل سسكا موسكو الترتيب بدون رصيد.


وفاز فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ليجيا وارسو البولندي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعان بدوري أبطال أوروبا.


وسجل بريان رويز الهدف الأول في الدقيقة 28، وأضاف باش دوشت الهدف الثاني في الدقيقة 37.


ويتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد في المركز الثاني، وسبورتنج لشبونة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل ليجيا وارسو المجموعة بدون رصيد.


ونجح ليستر سيتي الإنجليزي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مجموعته أمام بورتو البرتغالي بهدف دون رد.


وسجل هدف الثعالب الوحيد المهاجم الجزائري إسلام سليماني في الدقيقة 25.


ويحافظ ليستر على تصدره للمجموعة بـ6 نقاط، وبعد فوز كوبنهاجن على كلوب بروج بأربعة أهداف مقابل هدف أصبح في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبورتو في المركز الثالث بنقطة واحدة، وكلوب بروج متذيل بدون رصيد.


وسحق فريق يوفنتوس اللإيطالي، نظيره دينامو زاجرب الكرواتي، بأربعة أهداف دون رد.


وسجل ميراليم بيانيتش الهدف الأول في الدقيقة 24، وأضاف جونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 31، وأحرز باولو ديبالا الهدف الثالث في الدقيقة 57، واختتم أدريان سيمبر الهدف الرابع في مرماه في الدقيقة 85.


وعلى الجانب الأخر فاز إشبيلية الإسباني على نظيره ليون الفرنسي بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد وسام بن يدير في الدقيقة 52.


ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 4 نقاط بالتساوي مع إشبيلية، وليون في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل زاجرب المجموعة بدون رصيد.