تعادل روما مع كالياري بهدفين لكل فريق في المباراةا لتي جمعت بينهم ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2016/2017.

تحدث لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما بعد التعادل المخيب لفريقه، معرباً عن حزنه إستيائه من النتيجة وخسارة نقطتين في بداية مشوار الفريق في الدوري.

وقال لوتشيانو في تصريحات لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية "مندهش مما يحدث، فريقنا يفتقد للتوازن والإستمرارية، في بعض الأحيان يكون فريقنا هشاً وفي بعض الأحيان يكون قوياً".

وأضاف " نفتقد للشخصية أيضاً، عندما يكون الفريق متقدم في النتيجة بثنائية نظيفة ثم يخرج من المباراة متعادلاً، فهذا يعني بأن الفريق لا يمتلك شخصية قوية".

كما أكد سباليتي على أن فريقه لم يحالفه الحظ في كثير من الفرص التي أضاعها المهاجمين وتصدى لها حارس كالياري ماركو ستوراري الذي قاد الفريق للفوز بتصدياته الرائعة.

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أشار سباليتي على أن الفريق يحتاج للتطور حتى لا يواجه صعوبات في الجولات القادمة من الدوري.

وقال سباليتي " بعض اللاعبين يحتاجون المزيد من العمل، على سبيل المثال محمد صلاح الذي يمكن أن يكون بارعاً في بداية المباراة، ولكن خلال المباراة ينعزل أحياناً".

وعن تسليم شارة القيادة لفلورينزي بدلاً من دي روسي قال "هذا عقاب لدي روسي الذي تسبب في خسارة فريقه بعدما تعرض للطرد أمام بورتو، لقد كانت لحظة حزينة للجميع"

وتابع "دي روسي تفهم الموقف وبعدما أبلغته تماثل تماماً للعقوبة، كل لاعب يجب أن يدفع ثمن الخطأ الذي يرتكبه".