نفى المدرب العام لمنتخب مصر، أسامة نبيه، وجود تعارض في جدول مباريات  الفراعنة الودية مع مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

وقال نبيه خلال اتصال هاتفي على قناة "صدى البلد" في برنامج "مع شوبير": "لا يوجد أزمة مع لاعبي الزمالك ولا تعارض في المباريات، فنحن معتادين اختيار اللاعبين بمنتهى الدقة ويوجد مجموعة من الأهلي ومن الزمالك".

وتابع: "معسكرنا سيبدأ يوم 26 ومباراة غينيا يوم 30 ، و6 سبتمبر لقاء جنوب إفريقيا وجميع اللاعبين حصلوا على راحتهم لذلك لا يوجد مشكلة".

وأضاف: المجموعة الذين اخترناهم لخوض الوديتين هم الذين سنلعب بهم مواجهة الكونغو في أكتوبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم وما نرى أنه سيخدم المنتخب سنفعله دائمًا".

واستأنف: "حراسة المرمى تحتاج لحالة فنية واستمرارية، وتابعنا 5 حراس هم عصام الحضري، وشريف إكرامي، وأحمد الشناوي والمهدي سليمان، وعلي لطفي، لذك نعتمد عليهم".

وتحدث عن مواجهة الكونغو: "عندنا كل شئ عن الكونغو فمعظم لاعبيها محترفين في فرنسا، صحيح هم لم يصعدوا للجابون لكن هم فرقة قوية".

وتابع متحدثًا عن المستبعدين: "استبعاد عمرو وردة لرؤية فنية ، ولم نتردد في ضم أحمد المحمدي لأن طريقة لبدايته الجيدة مع هال سيتي".

وأضاف: "ضممنا إسلام جمال بديلا لرامي ربيعة المستبعد لإصابته، لكن غيابه هو وحجازي أثر علينا ولكن طبعا يوجد لاعبين أخرين عندنا ثقة فيهم".

وواصل: "حماده طلبة موجود لرؤية فنية وهو لاعب منتظم وجيد وعنده فنيات وتكتيك".

وأتم: "نحن متابعين غانا جيدًا ومن الممكن أن يذهب ليتابع الفريق، وغانا قوية ودائما ممتلئة باللاعبين الأقوياء".