حسام عوار: أنا هنا لمساعدة الجزائر.. ومواجهة النمسا كانت جنونية
تحدث حسام عوار، لاعب منتخب الجزائر، عن التعادل مع النمسا بثلاثية لكل منتخب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم.
ونجح منتنخب الجزائر في التواجد ضمن المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32 ليضرب موعدًا مع منتخب سويسرا.
وقال حسام عوار عبر قناة بي إن سبورتس: "كانت مباراة جنونية، خاصة في الدقائق الأخيرة، نحن سعداء بالتأهل إلى الدور التالي".
طالع.. رياض محرز بعد تأهل الجزائر: مواجهة سويسرا مثل إسبانيا.. ونقدم كل شيء من أجل الوطن
وواصل: "علينا الآن أن نرتاح ونبدأ التفكير في المباراة المقبلة، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أنني شاركت أساسيًا".
وأكمل: "أنا هنا فقط لمساعدة الفريق، لا أكثر ولا أقل، نحن لاعبون مثل باقي الفريق سواء أنا أو رياض محرز".
وأشار: "علينا تصحيح الأخطاء قبل مواجهة سويسرا، وما نعيشه هنا أمرٌ مبهر، ولدينا الكثير من الدعم، حتى من الأمريكان أيضًا ونتمنى أن نراهم أكثر لدعمنا".