منتخب مصر مواليد 2009 يخاطب الأردن لمواجهته وديًا
يواصل منتخب مصر مواليد 2009 لكرة القدم، الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس شمال أفريقيا الشهر المقبل.
ويستعد منتخب مصر للناشئين مواليد 2009 لخوض منافسات البطولة تحت قيادة المدير الفني حسين عبد اللطيف، الذي عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا، في إطار الاستعداد للمشاركة في التصفيات القارية.
طالع.. موهبة الدوري البلجيكي تنضم لقائمة منتخب مصر مواليد 2009
وقال مصدر بمنتخب مصر 2009 لـ بطولات: "سيتم مخاطبة الأردن لمواجهته في مصر في وديتين استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا في ليبيا في شهر مارس المقبل".
وتابع: "سبق لنا زيارة الأردن وواجهنا منتخبهم في وديتين وننتظر أن يتم رد الزيارة لنا".
وكان بطولات قد كشف أن بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات مواليد 2009 ستنطلق يوم 21 مارس المقبل، وتستضيفها مدينة مصراتة الليبية. طالع التفاصيل
-
مستشهدًا بحمزة عبد الكريم.. مصطفى عزام يحفز لاعبي منتخب مصر للشباب قبل بطولة شمال إفريقيا
-
اتحاد الكرة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الفوز بـ برونزية كأس أمم إفريقيا للناشئين
-
حسين عبد اللطيف يعلق على فوز مصر بـ الميدالية البرونزية في كأس أمم إفريقيا للناشئين
-
فيديو | منتخب مصر يهزم المغرب بثنائية ويقتنص برونزية كأس أمم أفريقيا للناشئين