بعد حمزة عبد الكريم.. لاعب مصري جديد يتلقى عرضًا من رايو فاليكانو الإسباني
تلقى لاعب جديد من الدوري المصري عرضا من نادي رايو فاليكانو الإسباني، لقضاء فترة معايشة خلال الفترة المقبلة مع الفريق.
وتلقى نادي سيراميكا كليوباترا، خطابًا من أكاديمية رايو فاليكانو الإسباني، بدعوة اللاعب علي محمد صالح، مهاجم فريق 2008 بالنادي، لقضاء فترة معايشة.
وتضمن الخطاب الذي أرسل إلى نادي سيراميكا كليوباترا، أن فترة المعايشة تبدأ من 12 يناير الجاري، وحتى 2 فبراير المقبل.
طالع|"دبابة إيفوارية".. سيراميكا يُعلن عن أولى صفقاته الشتوية
ويخوض اللاعب علي محمد صالح، مهاجم فريق 2008 - وفقًا للخطاب - 4 تدريبات في مدريد خلال فترة المعايشة مع فريق رايو فاليكانو.
جدير بالذكر، أن فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا لديه العديد من اللاعبين المميزين على مستوى الأعمار السنية الصغيرة.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يقترب فيه حمزة عبد الكريم مهاجم فريق النادي الأهلي من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة على سبيل الإعارة.
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك