أحمد بلحاج بعد البانينكا الرائعة أمام بيراميدز: الأهلي "فلت منها"
تحدث أحمد بلحاج، لاعب سيراميكا كليوباترا عن تسجيله هدفين في مباراة بيراميدز، التي أقيمت اليوم في كأس السوبر المصري.
وحقق سيراميكا كليوباترا، الفوز بهدفين مقابل هدف، على بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس السوبر.
طالع.. فيديو | بانينكا رائعة.. أحمد بلحاج يسجل هدف سيراميكا كليوباترا الأول أمام بيراميدز
وقال بلحاج عبر قناة "أون سبورت": "أشكر زملائي لأن بدونهم لم أكن سأحرز الهدفين، وسعيد بالمركز الثالث رغم أننا كنا نستهدف اللقب".
وتابع: "علي ماهر منذ أن تولى المسؤولية قال هدفنا المربع الذهبي في الدوري لنشارك في إفريقيا، وإن شاء الله نستمر في الدوري بشكل جيد".
واختتم عن ركلة جزاء البانينكا أمام بيراميدز: "لم أشعر بالخوف وحتى في مباراة الأهلي لو كانت هناك ركلة جزاء كنت سأنفذها بنفس الشكل".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك