علي ماهر بعد الخسارة أمام الأهلي: " فار إيه وحكم إيه.. ولو اتكلمت هتوقف"
تحدث علي ماهر، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر المصري.
وقال علي ماهر، خلال المؤتمر الصحفي: "الحمد لله اللاعبين قدموا مباراة محترمة وأشكرهم على المجهود، ولقد سنحت لنا فرص كثيرة وكان قريبين من التعادل والفوز، لكن لم يكن هناك توفيق، لكن مجهود بُذل وسنغلق صفحة المباراة".
طالع.. محمد بسام: كنا أفضل من الأهلي في الشوط الثاني.. ومروان عثمان: سنركز على المركز الثالث
وتابع: "أتمنى إن يحصل كل واحد على حقه، لابد أن تكون هناك عدالة، نحن نتعب ونعمل وفي الآخر أطالب بالحصول على حقي فقط".
وأتم: "فار إيه وحكم إيه لا تعليق، هناك ناس تتعب وتشقى ولا يجوز هذا، والمفترض هناك فار، ولا أريد التحدث فإذا تكلمت سأتعرض للإيقاف".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك