حسام وإبراهيم حسن يتواصلان مع قندوسي بعد إصابته الخطيرة
تواصل حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، هاتفيًا مع أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا، للاطمئنان على حالته، بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت به في مباراة فاركو بالدوري المصري.
وتعرض أحمد قندوسي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام فاركو في بطولة الدوري المصري، بعد تدخل عنيف من ياسين الملاح لاعب الفريق السكندري، اضطر على إثره لمغادرة أرض الملعب.
طالع | أول تعليق من أحمد قندوسي بعد إصابته المروعة.. ورسالة لـ ياسين الملاح
وأعلن سيراميكا كليوباترا أن قندوسي سيخضع لعملية جراحية ثم برنامج علاجي من أجل العودة من جديد إلى الملاعب.
ومن جانبه، أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب للقندوسي أن كل إمكانيات المنتخب المصري متاحة له خلال فترة إصابته من أجل عودته سريعًا للملاعب.
ووجه أحمد قندوسي الشكر للثنائي حسام وإبراهيم حسن، معبرًا عن سعادته البالغة بهذا الاتصال الهاتفي.
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك