أحمد الكاس يُعلق على تأهل منتخب مصر لـ كأس العالم تحت 17 عامًا
أعرب أحمد الكاس المدير الفني لـ منتخب مصر للناشئين تحت 17 عاماً، عن سعادته بعد الفوز على أنجولا بهدفين دون رد، والتأهل إلى كأس العالم.
منتخب مصر واجه أنجولا، في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، ليحجز مقعده في بطولة كأس العالم للناشئين.
وقال أحمد الكاس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتذر عن الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية، كان لدي ثقة كبيرة في الصعود للمونديال ولم أفقد الأمل لحظة".
طالع أيضاً.. فيديو | منتخب مصر يفوز على أنجولا ويحسم تأهله إلى كأس العالم تحت 17 عامًا
وتابع: "اتحاد الكرة كان داعما لنا بقوة من أجل تحقيق الحلم، سعادتي لا توصف برفع علم مصر في كأس العالم، وكان يهمني أن نرسم الفرحة على وجوه الشعب المصري".
ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا في قطر، خلال الفترة من 3 إلى 27 نوفمبر.
-
مستشهدًا بحمزة عبد الكريم.. مصطفى عزام يحفز لاعبي منتخب مصر للشباب قبل بطولة شمال إفريقيا
-
اتحاد الكرة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الفوز بـ برونزية كأس أمم إفريقيا للناشئين
-
حسين عبد اللطيف يعلق على فوز مصر بـ الميدالية البرونزية في كأس أمم إفريقيا للناشئين
-
فيديو | منتخب مصر يهزم المغرب بثنائية ويقتنص برونزية كأس أمم أفريقيا للناشئين