علي ماهر يكشف سبب تأخر نزول زلاكة وبوبو أمام الزمالك
علق علي ماهر المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الهزيمة التي تعرض لها في مباراة أمس أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.
والتقى الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، على ملعب استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2025.
وقال علي ماهر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمد لله على المباراة، مبروك لنادي الزمالك لم يكن معنا التوفيق، كانت لنا أكثر من فرصة محققة ولكن التوفيق لم يكن معنا".
طالع أيضًا.. بيسيرو يوجه رسالة بشأن زيزو.. ويعلق على ركلة جزاء السعيد المهدرة أمام سيراميكا
وأضاف: "أبارك لنادي الزمالك على الفوز اليوم، بوبو وزلاكة ثنائي هام بالنسبة لي، ولكنهما عائدان من الاصابات لذلك قمت بتأخير نزولهما لأكبر وقت ممكن".
وأتم: "كنت أطمح في الفوز بالمباراة، وكرة القندوسي كانت خطيرة وردت علينا بهدف للأسف".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك