منتخب مصر يخسر أمام تنزانيا وديًا استعدادًا لـ كأس أمم إفريقيا تحت 17 عامًأ
خسر منتخب مصر تحت 17 عامًا أمام نظيره تنزانيا، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الإثنين، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وتعد هذه التجربة الودية الثانية للمنتخب بعد فوزه في المباراة الأولى على ليبيريا بنتيجة 6-2.
ويخوض منتخب مصر تحت 17 عاما، ودية ثالثة قبل السفر إلى المغرب، والدخول في غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من نهاية شهر مارس الجاري وحتى 19 إبريل.
طالع | أحمد الكاس يٌعلن قائمة منتخب مصر مواليد 2008 لمعسكر مارس استعدادًا لـ كأس أمم إفريقيا
وحرص وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على مؤازرة المنتخب خلال المباراة.
وتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 17 عامًا، بعدما احتل المركز الأول في تصفيات شمال إفريقيا، التي أقيمت في نوفمبر الماضي بالمغرب.
تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر، أوقعته قرعة كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة، في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وجنوب إفريقيا، إضافة إلى بطل تصفيات منطقة وسط إفريقيا. "+ toatrr + "> "+ toatrr + ">
-
مستشهدًا بحمزة عبد الكريم.. مصطفى عزام يحفز لاعبي منتخب مصر للشباب قبل بطولة شمال إفريقيا
-
اتحاد الكرة يستقبل بعثة منتخب مصر بعد الفوز بـ برونزية كأس أمم إفريقيا للناشئين
-
حسين عبد اللطيف يعلق على فوز مصر بـ الميدالية البرونزية في كأس أمم إفريقيا للناشئين
-
فيديو | منتخب مصر يهزم المغرب بثنائية ويقتنص برونزية كأس أمم أفريقيا للناشئين