مدرب سيراميكا كليوباترا: فزنا على الإسماعيلي بأداء لا يرضينا
أعرب أحمد مصطفى بيبو، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز على الإسماعيلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال أحمد مصطفى ، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مكسب هام بالنسبة لنا، أيًا كان شكل الأداء غير المُرضي، أهدرنا فرصًا مثلما أهدرنا أمام الأهلي، ولكن الحمد لله على الفوز".
طالع..فيديو | فاخري لاكاي يقود سيراميكا كليوباترا لفوز صعب على الإسماعيلي بالدوري
وتابع: "كان الأداء في الشوط الأول أفضل من الثاني، مرت علينا فترة لم نفز فيها في نهاية الدوري الماضي والسوبر المصري، وبداية الدوري هذا الموسم، وفي مباراة اليوم كان اللاعبون متخوفين من عدم الفوز، لكن الحمد لله".
وأكمل: "إدارة النادي نفذت طلبات الجهاز الفني من خلال تدعيم اللاعبين، وكلما دخلنا في المنافسات، سيتغير الأداء".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك