صرح سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني بأن على الفريق أن يلعب بنسق عالي، وبدون أخطاء، في مباراتهم أمام أتلتيكو مدريد، ضمن نهائي دوري الأبطال، مشيراً إلى أن هزيمة لشبونة بالتأكيد عالقة في أذهان لاعبي الأتلتي، لكن الميرنجي يرغب أيضاً في تحقيق اللقب".

وتحدث راموس في المؤتمر الصحفي قبل لقاء نهائي الأبطال قائلاً "علينا اللعب بنسق عالي، وأن نركض كثيراً، ونرتكب القليل من الأخطاء، لأن التفاصيل الصغيرة هي التي تحسم هذه اللقاءات".

وأضاف "لدي ذكرى جميلة في لشبونة، لو كان علي كتابة سيناريو فيلم لنهائي دوري الأبطال، سأكتب عن هذا اللقاء، ولكن هذه المباراة انتهت، وطوينا صفحتها، الآن نركز في هذا النهائي".

وتابع "بالتأكيد هزيمة لشبونة مازالت عالقة في أذهان لاعبي الأتلتي، لكن نملك رغبة كبيرة في تحقيق لقب دوري الأبطال، مثل ما كانت لدينا في نهائي 2013، ونعلم ما الذي يريده منا زيدان، وسنفعله".

وأكمل "كما قال كارلو أنشيلوتي مدربا السابق، والذي نحبه كثيراً، أتلتيكو مدريد فريق يجعلك تدفع الثمن بمجرد أن تغفل لوهلة، لذا علينا أن نكون مركزين طيلة اللقاء، ولا أرى خسارة نهائي الأبطال شيء سيء، لن أحزن إذا خسرنا، لكن هدفنا أن نستمتع بإحراز لقب جديد".