قدم المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي، في نهائي منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "ويمبلي"، السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً.. تقارير إنجليزية توضح المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد خلفًا لـ تين هاج

وقال إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "في كل مباراة أريد الفوز بها وهذا كل شيء، أركز فقط على هذه المباراة كما أفعل في كل مباراة، أعلم أنها مواجهة هامة لأنها تتعلق بالكأس".

وأضاف: "الأمر كله يتعلق بالبطولات ولكنك تحتاج إلى فرصة للفوز بلقب، لذا في السنوات العشر الماضية، لم يكن هناك الكثير من الجوائز في هذا النادي ولكن لدينا فرصة للفوز بلقبين في عامين".

وحول إنقاذ الموسم بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، أكد قائلاً: "لا، لكن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هو حدث كبير ونحن هناك، حتى في الموسم الذي لم يكن في طريقنا، نحن هناك، لدينا فرصة ولم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق، لكن علينا أن نمضي قدمًا وسنواصل ذلك".

وواصل: "علينا أن نؤمن بأنفسنا كما فعلنا الموسم الماضي كما فعلنا في كثير من الأحيان ضد خصوم جيدين، نحن نلعب أفضل كرة قدم لدينا وأتوقع ذلك مرة أخرى يوم السبت".

عن جاهزية هاري ماجواير، أوضح: "غير متاح للمباراة، ولكن بالنسبة للبقية، جميع اللاعبين الذين ذكرتهم متاحون، غدًا التدريب النهائي وسنتخذ القرارات النهائية ولكن الطريقة التي أرى بها الأمر الآن تبدو جيدة أن ماونت وليندلوف ومارسيال في وضع جيد".

وبشأن راشفورد: "إنه يبدو جيدًا، هذه مسيرة مهنية صعودًا وهبوطًا، والهبوط يمكن أن يعطي الوقود أيضًا وهذا ما أشاهده في التدريب، سيكون متحمسًا للغاية، ويتحدث بقدميك، وذكي للغاية، لقد كان لديه مسيرة كبيرة، أنا متأكد من أنه سيتجاوز ذلك ويسجل المزيد من الأهداف".

حول مستقبله مع النادي: "ليس لدي ما أقوله، فقط أركز على العمل الذي يجب أن أقوم به وهو الفوز أولاً بالمباراة يوم السبت ثم مواصلة المشروع".

وأشار: "لقد جئت إلى هنا للفوز بالبطولات، يوم السبت، الفرصة التالية التي حققنا فيها ذلك، لقد حصلنا على هذه الفرصة كفريق والآن علينا أن نسعى لتحقيقها".

واختتم: "الأشياء التي يتعين علينا تغييرها، تحدثنا عنها مؤخرًا، أشياء جيدة جدًا، لاعبون قادمون، قيم قادمة، ويوم السبت لدينا فرصة كبيرة للفوز باللقب".