أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز عن تشكيل لاعبيه لمباراة مودرن فيوتشر المقرر انطلاقها بعد قليل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفيوتشر على أرضية استاد المقاولون العرب، في خضم مواجهات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري.

ويطمح الزمالك في استغلال الروح المعنوية الكبيرة لدى لاعبيه عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، من أجل المضي قدمًا نحو تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.

وشهد التشكيل الأساسي للزمالك عودة الثنائي ناصر ماهر وعبد الله السعيد، بعد غيابهما عن مباراة نهائي الكونفدرالية، لعدم قيدهما إفريقيًا.

اتحاد الكرة يُعلن حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث عشر، برصيد 24 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 3، وخسر 5 مواجهات.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق فيوتشر بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 30 نقطة، حصدها بعد خوض 21 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 9 لقاءات، وخسر 5 مواجهات.

الجدير بالذكر، أن آخر مواجهة جمعت بين الزمالك وفيوتشر كانت في النسخة المنقضية من بطولة الكونفدرالية والتي انتهت بحصد الفارس الأبيض للقب.

واصطدم الزمالك بنظيره مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي، وفاز الأبيض في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي 1-1.

تشكيل الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري.