تحدث مختار مختار، لاعب الأهلي الأسبق، عن مواجهة المارد الأحمر المرتقبة أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي، يوم السبت المُقبل الموافق 25 مايو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد التعادل سلبيًا في تونس بملعب "رادس".

وقال مختار مختار في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "بعد إصابة علي معلول، كريم فؤاد هو الأنسب لقيادة الجبهة اليسرى، بسبب جاهزيته الفنية، والخبرة التي يمتلكها اللاعب".

وتابع: "مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لم يُجهز كريم الدبيس لهذه المباراة، رغم أن اللاعبين البدلاء عندما يُشاركون يتألقون، مثل مصطفى شوبير، وأتعجب من عدم تعاقد الأهلي مع لاعب بديل لـ علي معلول بنفس مستواه حتى الآن".

طالع أيضًا | إنبي يرد على أنباء اهتمام الأهلي والزمالك بضم حمدي وأوفا والبلعوطي

وأضاف: "بيرسي تاو مستواه تراجع في الفترة الأخيرة، ووسام أبو علي هو الأنسب لقيادة هجوم الأهلي، حيث إنه يمتلك شراسة على مرمى المنافس".

وأشار: "أتحفظ على قرار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بضم محمد الشناوي حارس الأهلي، لأنه لم يُشارك في الفترة الماضية، والمنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط".

واختتم مختار مختار حديثه مؤكدًا على أن قرار اعتزاله التدريب نهائيًا، مُشددًا على ضرورة منح فرصة للمدربين الشباب وأنه لن يتراجع عن قراره.