أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي، تمديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إبرهيم عادل، وفقًا لسياسة مجلس الإدارة في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية للسماوي.

ويأتي قرار تمديد تعاقد إبراهيم عادل، في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض اللاعبين الأساسيين، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال، والظهير الأيسر محمد حمدي، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ.

ويُعدّ تمديد عقد إبراهيم عادل خطوة إيجابية تُعزّز الاستقرار داخل صفوف فريق بيراميدز، خاصةً قبل انتهاء الموسم الحالي، والذي يتصدر فيه الفريق جدول الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | مدرب بيراميدز: الآن نمتلك عقلية الفوز.. وهذا ما طلبته من اللاعبين منذ أول يوم لي

من جانبه، عبر إبراهيم عادل عن سعادته، من خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي، قائلًا: "منذ صغري وأنا أحلم بأن أكون أفضل لاعب، كل نقطة عرق.. كل لحظة فرح.. كل وقت تعلمنا فيه درساً جديداً".

وتابع: "هنا وجدت العائلة التي لم أكن أعرف أنني أبحث عنها، العائلة التي تقف في ظهرك، المكان الذي يدفع بك كل يوم للأمام أنك تكون أفضل من اليوم السابق".

واختتم: "عائلة أنا جزء منها وهم جزء مني، حلمي مستمر، أنا إبراهيم عادل أنا بيراميدز".

ويُعتبر عادل أحد أهمّ لاعبي الفريق، حيثُ قدّم أداءً مُميزاً خلال الفترة الماضية، وساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانتصارات.