قدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خالص التعازي للسيد حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي، في وفاة شقيقه.

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيانًا جاء فيه:

يتقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، بخالص التعازي للسيد الأستاذ/ حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي، في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقه.

وإذ يتقدم النادي الأهلي بخالص التعازي للسيد حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي، في هذا المصاب الجلل، يدعون المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

طالع أيضًا | عدلي القيعي: الأهلي يُعامل على أنه محتكر البطولات.. وتعرضت لنفس إصابة علي معلول

يأتي ذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته يوم السبت المُقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بملعب "رادس"، قد حسمها التعادل السلبي، لتُصبح معركة استاد القاهرة هي الحاسمة لبطل القارة في هذه النسخة.

وتقرر أن يكون محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

وكلف رئيس الأهلي الدكتور سعد شلبي وسمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال طيبًا ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.