تحدث التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان المغربي، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها اليوم الأحد ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مُقابل هدف.

وقال معين الشعباني في تصريحات عبر قناة "الأولى المصرية": "ستكون مباراة صعبة للفريقين، الفريق الذي سيكون تركيزه أكثر هو الذي سيتوج بالكونفدرالية".

طالع أيضاً.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية.. والمعلقي

وبسؤاله، هل الهدف الذي سجله سيف الجزيري له دور في استعدادكم للقاء: "سنرى اليوم، بالنسبة لنا نحتسبه انتصاراً في المغرب، أحيانا نتيجة التعادل السلبي تكون أفضل، لكن في النهاية هو انتصار في مباراة الذهاب، قد يكون الهدف الذي سجله الزمالك مطمئناً لهم، لو الزمالك استطاع التسجيل في المغرب نحن أيضًا لدينا قدرة على التسجيل في القاهرة".

وأفاد: "المباراة سيكون بها حسابات تكتيكية، الزمالك سيكون مسنوداً من جماهيره، لكن قوة فريق نهضة بركان في المجموعة، والغائب سيتم تعويضه بالبديل المناسب".

واختتم: "اللاعبون معتادون على الأجواء وخاضوا نهائي الكونفدرالية 3 مرات وأنا معتاد على اللعب في استاد القاهرة كمدرب ولاعب".