تحدث أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق عن مباراة نهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية، معلقاً على غياب قائد الفريق شيكابالا.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان، في إياب نهائي الكونفدرالية، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "نهائي الكونفدرالية فرصة لاستعادة الجماهير جزءًا من السعادة، واللاعبين يضعون أنفسهم في تاريخ النادي، مباراة مليئة بالفرص للاعبين والجماهير والإدارة والمدير الفني ليثبت أنه قادر على التتويج بلقب، كل الناس تريد أن تستمتع".

طالع أيضاً.. قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.. عودة مصطفى شلبي وموقف شيكابالا

وواصل: "نهضة بركان فريق محترم، ولا نريد أن نفرح قبل اللقاء، لأن هذا أمر خطير جدًا، هناك ناس تقلل فنيًا منهم أو بدنيًا، على مستوى الفروقات الزمالك أقوى، لكن الـ90 دقيقة تحتاج لقوة ورغبة وحماس ولاعبين يقدرون قيمة القميص، ولو لم يحققوا اللقب سيخسرون كثيرًا في قلوب الجماهير".

وأكمل: "شيء وحيد (وجع قلبي) وأحزنني، وهو غياب شيكابالا، كنت أتمنى أن يكون موجودًا في نهائي البطولة، كان من المهم أن يتواجد على الأقل آخر نصف ساعة".

واستكمل: "لكن اعرف أن شيكابالا مثل باقي اللاعبين يحملون هم الجماهير، وأعتقد أنه سيكون مع اللاعبين ودافع لهم لأن لديه طاقة إيجابية".

وأردف: "نفتقد الفوز بهدفين وثلاثة، وجماهير الزمالك تبتهج في المدرجات، أول نصف ساعة في نهائي الكونفدرالية هي الأهم".

واستطرد: "من حقنا أن نعيش هذه الأجواء، وهذا يحتاج قوة وشراسة وعزيمة وكفاح وعنف مشروع وقدرات غير عادية، هم 11 لاعبًا أريد أن أراهم 22 في الملعب، لا بد أن يشعر نهضة بركان بالخوف، لا بد أن يشعروا أنهم في كابوس لا يدخلون مباراة يحلمون فيها، ليس لهم أحلام سعيدة عندنا".

وواصل: "أتمنى أن تكون مباراة روح رياضية، نحن نُحبهم جدًا، لكن نريد أن نفوز عليهم ونسعد على حسابهم".

وأتم: "لسنا منزعجين من إدارة الزمالك لأنها لم توفر لقدامى اللاعبين دعوات لحضور المباراة، وأنا سأجمع كل قدامى الأبيض في منزلي لمشاهدة المباراة".