تتوالى التكهنات من جديد بشأن مستقبل مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، بعد توتر العلاقة بينه وبين رئيس النادي خوان لابورتا في اليومين الماضيين.

كان تشافي ينوي الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الحالي، حسبما أعلن في يناير الماضي.

ولكن الوضع تغير بعدما توصل لابورتا إلى اتفاق مع تشافي، الشهر الماضي، بشأن استمراره في منصبه الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. تشافي يرد بشكل قاطع على توتر علاقته مع لابورتا ومستقبله في برشلونة

ورغم ذلك، عادت التكهنات من جديد فيما يتعلق بإمكانية رحيل تشافي عن صفوف برشلونة هذا الصيف، بسبب التصريحات التي أدلى بها يوم الأربعاء الماضي.

وظهر تشافي في مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة وألميريا، في الجولة 36 من الدوري الإسباني، حيث نبّه الجماهير بضرورة تفهم الوضع الحالي للنادي، حيث أنهم يعانون من ظروف مالية صعبة، مقارنة بما كان عليه الأمر قبل 25 عامًا.

وذكرت تقارير أن تصريحات تشافي أثارت غضب لابورتا، خاصة وأن الأخير يرى أن المدرب الإسباني كان يدرك جيدًا وضع برشلونة، ومن ثم لم يكن عليه التفوه بمثل تلك الأمور على الملأ، والتقليل من فرص منافستهم للآخرين في المستقبل.

وما زاد الطين بلة هو غياب لابورتا عن مباراة برشلونة وألميريا، أمس، عكس المعتاد منه، وهو ما ضاعف حدة التكهنات بشأن مستقبل تشافي.

من جهة أخرى، ذكر الصحفي بيرنات سولير، أنه التقى بـ تشافي عندما كان يجتاز نقطة التفتيش الأمنى، حيث سأله عن التقارير المنتشرة بشأن مستقبله وعلاقته المتوترة مع لابورتا.

وأوضح أن تشافي أكد له أنه لا يعرف أي شيء، مفيدًا أن لابورتا أرسل له رسالة يهنئه فيها على الفوز ضد ألميريا، بهدفين دون رد.