أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، صعوبة مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام بين الفريقين غد السبت.

ويلتقي الأهلي مع الترجي، في إطار مواجهة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس في تونس.

وقال الشناوي خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة: "سعداء بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي ونعلم صعوبة المباراة".

وأضاف: "أمامنا 180 دقيقة، شوط أول في تونس والثاني في مصر، نتمنى أن يكون التوفيق معنا في مباراة الغد، جاهزون للمباراة بشكل جيد، وسنرفع الكأس في مصر".

وتابع: "الأهلي دائما يتواجد في النهائيات، بالنسبة لنا لا نفكر في أي مباراة ماضية أو بطولة، نحن دائماً نتطلع إلى الفوز بكل بطولة نشارك فيها".

طالع | كولر: الأهلي لا يمتلك أفضلية أمام الترجي.. وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ

وواصل: "اعتدنا على خوض المباريات النهائية، هي تكون مختلفة تماماً عن أي مواجهات في أدوار أخرى"، مشيراً إلى أن مواجهة فرق شمال إفريقيا دائماً تكون صعبة.

وأكمل: "نحترم فريق الترجي، هم أيضاً يحترمون الأهلي، نحن سنجتهد من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب".

وعن اللاعب الذي يخشاه في الترجي، أوضح: "نحن نواجه فريق الترجي كمجموعة وليس كأفراد، الأهلي لا يخاف من أحد، نحترم كل كل اللاعبين المتواجدين في الترجي".

وعن ارتداء التونسي علي معلول شارة قيادة الأهلي، قال الشناوي: "معلول قيمة كبيرة في الأهلي وهو متواجد منذ 8 سنوات، حقه ارتداء الشارة وكنا سعداء بهذا، هو يساعدنا في الفريق ويعد من الكباتين، هو بالنسبة الجماهير شئ كبير".

وأتم: "علي معلول يستحق الكثير هو من أهم اللاعبين في الأهلي لم يعد تونسياً فقط هو مصرياً أيضًا، لن يكفي الحديث عنه لأنه أخ وصديق".

يذكر أنه من المقرر أن يلعب الفريقان يوم السبت 25 مايو 2024، في مباراة العودة لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.