طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، من عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان، ضم ثنائي القلعة البيضاء إلى المارد الأحمر في الفترة القادمة، وذلك في لقاء تليفزيوني.

وخلال استضافة الثنائي في برنامج "اللعيب" الذي يُذاع على قناة mbc مصر، قال سليمان: "إنه خلال تواجده مع بعثة الزمالك في المغرب لخوض مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الأحد الماضي أمام نهضة بركان، قام بعض وكلاء اللاعبين بعرض لاعبين مغاربة للانضمام إلى نادي الزمالك، يعد هذا تسويقًا للاعبين هناك".

وأضاف: "نريد أن يحدث ذلك للاعبين المصرين وزيادة عدد المحترفين، يوجد في الزمالك أكثر من لاعب يستحق الاحتراف"، ليرد على تلك التصريحات سيد عبد الحفيظ قائلًا: "نريد ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح في الأهلي".

طالع | سيد عبد الحفيظ: أخشى على الأهلي من أمرين أمام الترجي.. ويختار التشكيل الأفضل

وأكد سليمان بعد عرض عبد الحفيظ، أنه يرغب في احتراف وخروج اللاعبين إلى خارج الدوري المصري وليس في مصر.

وأتم عضو مجلس الزمالك حديثه لـ سيد عبد الحفيظ: "إذا كنت تريد زيزو وفتوح أهلا وسهلاً، عليك بدفع الملايين والتعامل مباشرة مع الزمالك بدون لف ودوران (كوبري للاعبين)".

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل 19 مايو على ملعب استاد القاهرة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت 2-1 لصالح الفريق المغربي.

كما يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهة الذهاب في تونس 18 مايو والعودة في القاهرة 25 من الشهر نفسه.