علق تامر مصطفى مدرب فيوتشر السابق على رحيله من الأخير منذ أيام بعد تراجع نتائج الفريق وأدائه الفني، معلقًا على تفاصيل علاقته مع محمود جنش حارس فيوتشر.

ورحل تامر مصطفى عن منصب المدير الفني لفيوتشر منذ أيام ويتولى طلعت يوسف مهمة قيادة الفريق خلفاً له.

وقال تامر مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "اعتذرت عن استكمال مهمتي مع فيوتشر والنادي وافق على القرار، حدث اختلاف في وجهات النظر بيني وبين وليد دعبس في بعض الأمور على تقييم الفريق".

وتابع: "كنت أرى الموسم الحالي مرحلة انتقالية، يوجد عناصر كثيرة رحلت عن الفريق ومؤثرة، شعرت أنه لا يوجد تناغم بيني وبين دعبس في تقييم الفريق وتقدمت باعتذار عن الاستمرار".

طالع | أول تعليق من طلعت يوسف بعد توليه تدريب مودرن فيوتشر

وأكمل: "بعد مباراة الزمالك الأولى في الكونفدرالية، رأيت أن جنش فنيًا عليه ألا يشارك في المباراة الثانية، وهذا رأي فني بحت ولا يوجد أي توجهات أو نوايا، وهو قائد الفريق ولاعب محترم جدًا وحارس مرمى كبير وله تاريخ هائل جدًا، أشرك اللاعب بحالته وليس باسمه".

وأردف: "رأيت جنش بعد الضغوط المتواجدة عليه، قررت أن ارفع عنه الحرج وجلست معه، وأبلغته أنه لن يشارك في مباراة العودة أمام الزمالك، وهو تفهم بصورة كبيرة جدًا وكان لا يوجد لديه أي مشكلة، وأبلغني أنه في ظهر الفريق".

وأضاف: "بعد مباراة العودة وجدت هيثم عرابي يتحدث معي، وقال لي إن جنش حزين ويريد الرحيل عن الفريق، جلست معه وأخطرني أن الأمر فُهم بشكل خطأ".

وأتم: "قلت لجنش لو تريد الرحيل ونصيحة من شقيقك الأكبر، تعود للزمالك فقط، لو لم تعود للقلعة البيضاء استمر مع فيوتشر".