أكد رجب عبد القادر عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الأخطاء التحكيمية التي تحدث خلال مباراة الفريق ببطولة الدوري المصري، أصبحت فجة.

وفاز المصري على طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد القادر خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد": "في أكثر من مباراة خسرنا بفعل فاعل، تم إلغاء هدف صحيح لنا في مباراة طلائع الجيش، كل من شاهد اللقاء أكد أن الهدف صحيح، والمباراة الماضية تم طرد لاعب من المصري، الموضوع أصبح صعبًا، نحن نحتاج إنصافا من لجنة الحكام، الأمور أصبحت فجة".

طالع | الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بسبب أخطاء التحكيم في مبارياته بـ الدوري

وأضاف: "يجب أن يكون هناك تدخل من رابطة الأندية واتحاد الكرة لعودة منظومة التحكيم للانضباط، لا يصح أن الأخطاء التحكيمية تُهدر مجهود اللاعبين والإدارات، تقنية الفيديو لم تضف جديدًا، لجنة الحكام تحتاج إلى تدخل سريع وعادل".

وأكمل: "الجهاز الفني للمصري يؤدي دوره، وإن شاء الله سنبقى في المربع الذهبي لنهاية الموسم، سنكون ضمن الأربعة الأوائل في الدور الأول لضمان التأهل إلى البطولات الإفريقية".

وواصل: "المنافسة مع خصمنا إنبي بحكم المواجهات المباشرة لصالحنا، نحن ندعم الفريق بكل قوة، المصري له مكانة وإن شاء الله يعود لسابق عهده".

ويحتل فريق المصري المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، من 20 مباراة.