أدلى أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، بتصريحات بعد خسارة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بنتيجة 4-2.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "آخر مباراتين لنا خارج أرضنا أمام نيوكاسل وتشيلسي لم تكن رائعة، ليس فقط الأداء ولكن النتائج أيضًا".

وأضاف: "على الأقل اليوم أرى أننا لعبنا أكثر مثل أنفسنا وحاولنا على الأقل أن نكون الفريق الذي نريد أن نكون عليه".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد بالفعل في الشوط الأول، لكن عندما وصلنا إلى الثلث الأخير لم يحدث شيء وأعتقد أن ذلك سمح لـ ليفربول بالحصول على الراحة".

اقرأ أيضًا.. فيديو | ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

وأردف: "عندما دخلوا إلى منطقة جزاءنا، كانوا يبدو الأمر خطيرًا مع اللاعبين الذين يمتلكونهم، ومن الواضح أن تسجيلهم للهدفين جعل الأمور صعبة بالنسبة لنا وفي الشوط الثاني، من الواضح أنهم سجلوا هدفين استثنائيين".

واستكمل: "ما زلت أعتقد أن كرة القدم لدينا كانت جيدة بشكل عام، وعلى الأقل في النصف ساعة الأخيرة، بدأ الهجوم لدينا في الضغط أكثر قليلاً وبدا أكثر خطورة بعض الشيء، سجلنا هدفين وصنعنا بضع فرص أخرى".

وأوضح: "من الواضح أنه أمر مخيب للآمال عندما تخسر، لكن على الأقل اليوم، يمكنني التمسك بحقيقة أننا نبدو أكثر شبهًا بأنفسنا".

واستمر: "بعض الأمور لم تكن رائعة من وجهة نظرنا أيضًا على صعيد الدفاع، لكن من الواضح أنهم فريق جيد هنا على أرضهم، لقد دفعنا ثمن الأخطاء التي ارتكبناها وهذا هو ما سيحدث على هذا المستوى بشكل عام، كان عملنا الدفاعي من حيث الضغط أفضل بكثير مما كان عليه في منتصف الأسبوع".