أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنهم يركزون على مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، أكثر من احتفالهم بلقب الدوري الإسباني.

جاءت تصريحات أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد اليوم على قادش بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويستطيع ريال مدريد التتويج رسميًا بلقب الليجا اليوم حال تعثر برشلونة في الجولة نفسها ضد جيرونا، وذلك في مباراتهما الجارية حاليًا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "علينا الانتظار، ولكننا قدمنا دوريًا مذهلًا، ارتكبنا القليل من الأخطاء والصدارة مستحقة".

وأضاف: "لقد سيطرنا على مشاعر الفرح، لدينا أهم مباراة في الموسم، الجميع يضعون في اعتبارهم مباراة الأربعاء، علينا الانتظار والتحلي بالصبر والتعافي جيدًا، سنقدم أفضل نسخة لدينا أمام بايرن ميونخ".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيطر التعادل بنتيجة 2-2 على مباراة الذهاب.

اقرأ أيضًا.. خوسيلو: فوزنا أمام قادش خطوة مهمة لمواجهة بايرن ميونخ.. وكورتوا الأفضل في العالم

وتابع: "لا يهمني إذا كان التتويج اليوم أو الأحد، علينا أن نفوز به في أي وقت، لحظة الموسم؟ هدف بيلينجهام ضد برشلونة والذي وضعنا على بعد 11 نقطة، كان أهم شيء، لا نفكر في شيء لأنه يتعين علينا التركيز على مباراة الأربعاء".

واستمر: "غرفة خلع الملابس هادئة، لدينا فرصة رائعة للعب في نهائي آخر وليس هناك حافز أكبر من هذا، فرصة لإنهاء موسم كان مذهلاً بالفعل".

وأكد: "حال بيلينجهام؟ إنه جيد جدًا، وكان بحاجة للعب قليلًا وأعتقد أنه سيكون في أفضل حالاته يوم الأربعاء دون أي مشكلة".

واختتم: "إذا كان علينا أن نحتفل فسنفعل ذلك يوم الأحد المقبل، وهو أمر يفهمه المشجعون تمامًا، لم نفز بعد، لذلك لا يمكننا اقتراح سيناريوهات مثل إذا فاز برشلونة، لا شيء من هذا، نفكر في بايرن ميونخ".