أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، على أهمية مباراة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب الأخير "أليانز أرينا" يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح قائمة المصابين في بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

وتحدث كيميتش عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "ستكون مواجهة رائعة بين فريقين كبيرين، ريال مدريد يتمتع بخبرة كبيرة، لم يكونوا الأفضل أمام مانشستر سيتي ولايبزيج ولكن تأهلوا إلى نصف النهائي".

وعن طموحاته في البطولة: "أتمنى اللعب في ويمبلي، في نهائي 2020 لقد فزنا ولكن بدون جماهير، نريد أن نشعر بحماس الجماهير في النهائي، أتمنى أن نحقق الفوز غدًا ونتأهل في الإياب".

وأنشيلوتي: "مدرب ناجح للغاية مع ريال مدريد، لقد فاز بالعديد من الألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا، لم ألعب كثيرًا معه في بايرن ميونخ في الموسم الأول، لكن كنت أساسيًا في موسمه الثاني".

وعن زميله موسيالا: "جمال شخص هادئ وهو ما يساعده داخل الملعب، لقد تطور كثيرًا وننتظر منه الكثير خلال مباراتي ريال مدريد".

ومواجهة فينيسيوس جونيور: "أحد أفضل اللاعبين المراوغين في العالم، من الصعب مواجهة لاعب مثله، سيتعين علينا أن نكون منضبطين تكتيكيًا لإيقافه، لأنه لاعب خطير وسريع".

وكروس: "أعرفه جيدًا مع منتخب ألمانيا، لديه خبرات كبيرة ويمنح فريقه الأمان في وسط الملعب من خلال السيطرة على الكرة، لقد تعلمت منه الكثير على مدار السنوات الماضية".

وهجوم ريال مدريد: "يتميزون بالمرونة واللعب في أكثر من مركز، رودريجو وفينيسيوس وكذلك بيلينجهام، يجب أن تعرف أنك لن تدافع أمام لاعب واحد فقط".