كشف حسام البدري المدير الفني الأسبق لـ منتخب مصر عن تلقيه عرضًا لتدريب الزمالك في وقت سابق، موضحًا موقفه من العودة للعمل في الأهلي في المستقبل.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "عليّ أن أصمت لأن الزمالك نادي كبير، ولكن سأقول إن تدريب القطبين يكون لـ أولاد النادي، وطبعًا الاحتراف موجود ولكني أهلاوي ومرتبط بالقلعة الحمراء وجمهورها".

وتابع: "هناك مدربون زملكاوية متميزين للغاية، ولكن هناك فترة طويلة عشناها داخل الأندية، وتلقيت عرضًا من الزمالك في وقت سابق أثناء تواجد مرتضى منصور".

واستطرد: "وقت تلقي العرض أكدت على كلامي هذا، وأن كل نادي أولى بـ أبناءه، في أغلب الأوقات الماضية كنت مرتبطًا بـ تواجدي مع أندية خارجية في الجزائر وتونس ولا أقول للأهلي لا".

وأكمل: "من الصعب أن أتواجد في منصب المدرب العام بالأهلي، ولكني لا أتأخر عنه حال تلقى أي عرض، وبالتأكيد ستكون هناك منطقية في العرض المقدم".

حسام البدري: أنا أفضل من حسام حسن.. وعلاقتي بـ محمد صلاح كانت مميزة

وأوضح: "علاقتي مع محمود الخطيب مستمرة وهناك تواصل دائم بيني وبينه، هو رمز للأهلي ورئيس للنادي، وجميع اللاعبين القدامي يتواصلون معه".

وزاد: "كولر يقدم أداءً جيدًا مع الأهلي ولكن أحيانًا لديه مشكلة في التغييرات واختيار بعض العناصر خاصة في مركز المهاجم".

وواصل: "في مباراة مازيمبي وجدنا أداءً جيدًا من وسام أبو علي، والأخير يشبه في أسلوبه وليد أزارو مهاجم الأهلي الأسبق ولديه ملامح متشابهة في السرعة والقوة، والمهاجم الفلسطيني لديه ميزات جيدة للغاية".

وأردف: "هناك أيضًا أحمد عبد القادر، هو لاعب مميز وجيد، ولكن يجب أن نعطي للمدرب مساحة لأن كل لاعب له أسلوب مختلف في التعامل معه".

واختتم: "إذا كنت أمتلك عبد الله السعيد وإمام عاشور ولدي مباراة مهمة على ملعبي فسأدفع بـ عبد الله لأنه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وهو أفضل من أفشة".