محمد مصطفى يتأهل لمنافسات المصارعة بـ أولمبياد باريس 2024
حسم محمد مصطفى لاعب منتخب مصر للمصارعة التأهل لـ دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس الصيف المقبل، وذلك بعد تأهله لنهائي التصفيات الإفريقية المقامة في الإسكندرية.
وتمكن مصطفى من الفوز في مباراة ربع النهائي بمنافسات وزن 87 كجم على بطل أنجولا، فيما نجح في حسم تأهله بالفوز على بطل تونس في نصف النهائي.
طالع | كيشو يخسر في بطولة إفريقيا للمصارعة المؤهلة إلى أولمبياد باريس
ومن المنتظر أن يواجه محمد مصطفى نظيره بطل الجزائر في المباراة النهائية لتحديد صاحب اللقب.
ووجه محمد مصطفى الشكر للاتحاد المصري للمصارعة واللجنة الأولمبية المصرية وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير.
وأتم محمد مصطفى، أن طموحاته بلا حدود ويسعى لتحقيق إنجاز في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
-
حسام حسن يوجه رسالة إلى محمد أبو تريكة.. ويقدم وعدًا للجماهير المصرية والعربية
-
أوبتا تتنبأ بحظوظ المتنافسين على صدارة مجموعة الفراعنة في كأس العالم .. موقف مصر
-
رد فعل صادم من لجنة سياتل على رفض مصر وإيران فعاليات دعم المثليين في كأس العالم
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً